القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تفعيل الدقة العالية HD في لعبة ببجي موبايل pubg mobile

كيفية تفعيل الدقة العالية HD في لعبة ببجي موبايل pubg mobile


كيفية تفعيل الدقة العالية HD في لعبة ببجي موبايل pubg mobile السلام عليكم ورحمة لله وبركاته اهلا وسهلا بكم في مدونة ببجي العرب ، في مارس 2017 ، أطلقت ألعاب المواهب إصدارًا تجريبيًا من لعبة ببجي موبايل لنظامي التشغيل Windows ، تمت الإشادة باللعبة على بسرعة كبيرة وانتشارها في جميع دول العالم ، ببجي هو اختصار لعبارة "حربية وقتاليه" وقد أصبح من أكثر الألعاب شعبية بسبب 800 مليون عملية تنزيل من خلال متجر Google Play ، تم إصدار لعبة ببجي لدعم معظم أنظمة Android ، وتتطلب اللعبة 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين بمعدل إطارات 60 Hz أو أعلى.


بالطبع مع شعبية اللعبة ، تقوم مطورين باستمرار بالتحديث والإضافة إلى مرحلة اللعبة لتزويد اللاعبين بأفضل تجربة ، وتشمل التحديثات الأخيرة للعبة جودة الشركة عالية الوضوح في لعبة Ultra HD ، اعتمادًا على نوع الهاتف ، يكون الحد الأقصى لمعدل الإطارات 90 أو 120 إطارًا في هذه المقالة ، سنشرح كيفية تنشيط الدقة العالية في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ، إذا كان جهازك لا يدعم الدقة العالية ، فيمكنك استخدام أداة GFX .


تفعيل الدقة العالية HD في ببجي موبايل 2020


تتسطيع الحصول على الدقة العالية HD ومعدل الإطارات العالي في اللعبة ببجي ، يجب أن يدعم جهازك اللعبة وله مواصفات أعلى ، ولزيادة الدقة ، يجب التأكد من تحديث اللعبة لآخر تحديث متوفر ، ومن ثم يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة ، ثم انتقل إلى "الإعدادات" وانقر على "موافق". هذه هي الرسومات ، ستجد فل اتشدي حددها ، تحتها اخترت العنصر الأخير لزيادة معدل الصورة.


كيفية تفعيل الدقة العالية HD في لعبة ببجي موبايل pubg mobile


تحميل تطبيق GFX لتفعيل الدقة العالية في لعبة ببجي موبايل


الطريقة الثانية مناسبة للأجهزة التي لا تدعم الـ HD


الخطوة الأولى التي تريد القيام بها هي تنزيل الأداة تفعيل الدقة العالية في لعبة ببجي 


اضغط هنا


كيفية تفعيل الدقة العالية HD في لعبة ببجي موبايل pubg mobile


ها نحن انتهينا من الشرح التطبيق اتمنى اعجبكم ولا تنسوا ان تدعمونا واتركوا لنا تعليقاً يناسبكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات

التنقل السريع