القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي التايوانية 2020 للكمبيوتر والاندرويد

تحميل ببجي التايوانية 2020 للكمبيوتر والاندرويد




تحميل ببجي التايوانية 2020 للكمبيوتر والاندرويد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في مدونة ببجي العرب ، الآن ، يمكنك تنزيل لعبة ببجي موبايل التايوانية في تحديث المترو الملكي الجديد ، لأن مطوري ألعاب Tencent مطورة لعبة ببجي على الهواتف المحمولة واجهزة الحاسوب صنعوا إصدارات خاصة من تايوان للجماهير التايوانية وجماهير شرق آسيا بشكل عام ، ترى الشركة جمهورًا متزايدًا للألعاب في دول شرق آسيا على وجه الخصوص ، يفضل الشباب من هذه البلدان / المناطق لعب ببجي كلعبة القتال المفضلة لديهم ، بدلاً من الألعاب الأخرى مثل فورت نايت ، والتي تحظى بشعبية أكبر في أوروبا وأمريكا.


لكن هذا ليس كل شيء يا صديقي ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك اللعب كلاعب في الشرق الأوسط لا يمكنه لعب ببجي التايوانية ، ولكن في هذه المقالة ، سأوفر لك طريقة سهلة للحصول على برنامج VPN تايوانية لممارسة الألعاب ، هذه طريقة بسيطة ومباشرة ، كما ستتعلم في السطور التالية ، بهذه الطريقة يمكنك تشغيلها تمامًا كما لعبت ببجي الكورية و ببجي الصينية من قبل ، إنها أيضًا واحدة من إصدارات المركبات على الطرق المخصصة لدولة اسياوية.


الحصول على VPN تايوان


بهذه الطريقة ، ستحصل على برنامج VPN على هاتف اندرويد الذكي الخاص بك ، والذي يجب أن ينتمي إلى تايوان ، يمكنك تشغيل ببجي التايوانية من أي بلد / منطقة هنا. إذا اتبعت الإرشادات أدناه ، يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت.


1. يجب أن تخطط لدخول اللعبة كل يوم للحصول على الكثير من الجوائز ، وليس قطعًا بواسطتك هذه الجوائز عبارة عن سكنات و ملابس اسطورية وعناصر جديدة ، بالإضافة إلى شخصيات والمظاهر الأخرى ذات الصلة ، فهي مفيدة لك في ساحة المعركة.


2. يمكن أن تلعب ببجي تايوان كل يوم تربح العديد من المكافآت كل يوم ، وستحصل على سكنات كل يوم ، وحتى لفترة قصيرة من الوقت ، ما عليك سوى لعب اللعبة مرة واحدة في اليوم.


3. للحصول على VPN دولة تايوان ، يرجى زيارة موقع VPN مجانًا من هنا ، ثم تنزيل برنامج مجانًا على الموقع ، وإنشاء حساب شخصي على الموقع ، ثم إنشاء اتصال مع تايوان ، بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيل الملف من خلال الرابط أدناه ، وإنشاء حساب والارتباط بتايوان.


تحميل ببجي التايوانية التحديث الجديد


تنزيل PUBG TW Metro Royale v1.1 (ملف xapk)


اضغط هنا


تنزيل ببجي التايوانية apk فقط 2020


اضغط هنا


ها نحن انتهينا من الشرح اتمنى اعجبكم ولا تنسوا ان تدعمونا واتركوا لنا تعليقاً يناسبكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات

التنقل السريع