القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن تاريخ نزول لعبة PUBG New State

الكشف عن تاريخ نزول لعبة PUBG New State


الكشف عن تاريخ نزول لعبة PUBG New State ببجي موبايل 2 هي لعبة باتل رويال أطلقتها Krafton ستصبح اللعبة خليفة للعبة الشهيرة ببجي موبايل الحالية صدر الإعلان في فبراير 2021 مما جعل الاعبين متحمسين للغاية بشأن الإعلان التي ظهر تمامًا.


تلقت PUBG New State أكثر من 5 ملايين تسجيل مسبق في متجر جوجل بلاي أولئك الذين يقومون بالتسجيل المسبق سيحصلون على مظهر السيارة مجانًا ويمكن الحصول عليه فور إصدار اللعبة نظرًا لأن هذا العبة الجديد لم يتضح بعد فسنحدد كل شيء عن PUBG New State في هذه المقالة بما في ذلك تاريخ إصدار PUBG New State والميزات الجديدة والتفاصيل والمزيد.


ما هي لعبة PUBG New State


ببجي الولاية الجديدة هي لعبة باتل رويال لهواتف الاندرويد و الايفون أعلن عنها Krafton في فبراير 2021 على الرغم من أن اسمها هو ببجي إلا أنها ليست PUBG 2 ولكنها تشبه إلى حد كبير لعبة مستقلة جديدة ستحتوي اللعبة على العناصر الأساسية للعبة معركة رويال الكلاسيكية مثل 100 لاعب وخريطة.


تم تعيين PUBG New State في عالم المستقبل في عام 2051 وتم تسمية الخريطة باسم Troi ستتمتع اللعبة بامتيازات وأسلحة وميزات متقدمة جديدة مع الاحتفاظ بلعبة ببجي موبايل الأساسية من المتوقع أن تتمكن ببجي الولاية الجديدة من تعويض الهدف الذي لا تستطيع ببجي موبايل تحقيقه.


تاريخ اصدار لعبة PUBG New State 2021


من المتوقع أن تاريخ إصدار PUBG New State في الأسبوع الأول من شهر أبريل هذه ليست معلومات رسمية لذلك قد يختلف تاريخ الإصدار الفعلي قبل الإصدار الفعلي للعبة سيتم إجراء اختبار ألفا من المتوقع أن تصبح PUBG New State لعبة مجانية مع ميزات اختيارية داخل اللعبة للاعبين لشراء السكنات يمكنك التسجيل مسبقًا في PUBG New State لتنزيل اللعبة في أقرب وقت ممكن والحصول على سكن السيارة المجانية.


شاهد أيضا مميزات حول لعبة PUBG New State اضغط هنا.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع