القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل السيزون 18

أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل السيزون 18


أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل السيزون 18 ببجي موبايل الموسم 18 تتحدى اللاعبين لمزيد من التحديات وترتقي في النهاية إلى مستوى أعلى وافضل أداة للفوز في المعركة هو  اختيار افضل اعدادات الحساسية.


إعداد الحساسية يتعلق بكيفية توجيه اللاعب نحو العدو أثناء اللعبة من المهم فهم الإعدادات المثلى حتى يتمكنوا من اللعب بشكل افضل و الفوز في المباراة سوف اناقش معكم في هذا المقال حول كيفية ضبط الحساسية في ببجي موبايل السيزون 18.


إعدادات حساسية كاميرا PUBG Mobile الموسم 18


اول ما عليك ضبط اعداداته هو حساسية الكاميرا حتى يساعدك على توجيه و التحرك و اللعب بشكل افضل من السابق. 




يوصى بشدة أن يقوم اللاعبون بعمل حفظ حول الإعدادات التي في صورة يعد ضبط حساسية للكاميرا أمرًا في غاية الأهمية لأنها دائمًا ما تكون عيون اللاعب أثناء المباراة إذا كانت رؤيتهم غير مناسبة فقد يتم قتلك بسهولة وخسارة المباراة.




هذا افضل اعدادات حساسية الكاميرا في ببجي موبايل والتي يمكن أن توفر لك لعب افضل من قبل خاصة عند البحث على السلاح و المعدات او قتل أعداء وهي افضل عدادات للركوب السيارات و غيرها.


إعدادات حساسية ADS ببجي موبايل الموسم 18


سوف اعرض لكم صورة افضل اعدادات ADS لمساعدتهم عند المعارك و القتال لكي يتمكن اللاعبون من البقاء لفترة أطول في ببجي موبايل.




عادة  في المعركة يميل اللاعبون إلى التحرك بحرية لكنهم لا يفهمون تأثيراتهم البصرية ومع ذلك مع إعداد حساسية ADS التي في صورة يمكنهم استكشاف المنطقة بشكل أكثر دقة سواء موجهات قريبة او بعيدة.


إعدادات حساسية جيروسكوب ببجي موبايل الموسم 18


يعد إعدادات حساسية الجيروسكوب مهم للغاية لأنه عندما يتعلق الأمر بزاوية إمالة الكاميرا التي تظهر في لعبة ببجي موبايل فإن إعداد حساسية الجيروسكوب أمر بالغ الأهمية.




كثير من اللاعبين لا يعرفون كيفية إعدادهم لأن هذا مهم جدا في الحفاظ على الاتجاه الصحيح على الخريطة هذه هي المنطقة الفعلية التي يستكشفونها ويلعبونها كلما ابتعد اللاعب عن نقطة معينة ونقطة محددة على الخريطة قل الحاجة الإعدادات المطلوبة لأن هذه الإعدادات تتأثر أيضًا بالمسافة.


كل هذه الإعدادات هي إعدادات الحساسية المثلى فقط عند لعب PUBG Mobile ، يعتمد الأمر دائمًا على تفضيلات اللاعب وراحته.

تعليقات

التنقل السريع