عااجل: ارتفاع كبير في السعر الدولار مقابل الجنيه يصل إلى 80 جنيه



أخبار السودان الإقتصادية اليوم , حيث سنتابع معكم زوارنا الكرام خلال هذا المقال أخر الأخبار المتعلقة بسعر الدولار والعملات في السودان مقابل الجنيه السوداني.

سادت حالة من الفوضى والاضطراب في أسواق العملات الموازية بالخرطوم، إدت إلى تباين كبير في أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه.

وقال متعاملون مع الأسواق الموازية إن أسعار شراء الدولار اقتربت من حاجز الـ “80” جنيها في تداولات الأسواق الموازية للعملات اليوم (الثلاثاء) بينما أكد آخرين ان هنالك تداولات قليلة تمت بسعر الـ “80” جنيهاً بالفعل.

وأشاروا إلى تصاعد كبير في اسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني وسط تزايد معدلات الطلب على الدولار من جهات وصفوها بـ “المجهولة”.

واوضحو ان اسعار شراء الدولار في تداولات اليوم تراوحت مابين 78.8 – 79 جنيهاً ووصلت الى 80 جنيهاً فيما بلغ سعر البيع  “76.5” جنيهاً.
واشار عدد منهم تحدثوا  لــ (باج نيوز) بأن اسعار شراء الدرهم الاماراتي تصاعدت في تداولات اليوم الى 21.65  جنيهاً مقارنة بـ “21.4” يوم امس الاثنين.

ونوهوا الى أن سعر شراء الريال السعودي وصل الى 20.5 جنيهاً مقابل 20.2 جنيهاً يوم الاثنين.
وكشفوا عن ظاهرة ارتفاع اسعار العملات خلال اليوم الواحد وسط توقعات باستمرار الارتفاع خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق حددت قوى الحرية والتغيير بداية ديسمبر المقبل موعداً لاستقرار الدولار بعد اجراءات تعتزم الحكومة الانتقالية تطبيقها خلال الشهر الجاري.
باج نيوز

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: