تقرير مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الأسباني



مباراة برشلونة وفياريال , تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى , ويتابع محبين كرة القدم الأسبانية بشغف كبير لقاء اليوم.

حيث يستعد البارسا لإستضافة فياريال في مباراة قوية ستقام على ملعب استاد الكامب نو , وسيدير اللقاء الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا , وستنطلق صافرة الحكم عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية , وعند التاسعة مسائا بتوقيت القاهرة.

يعيش النادي الكاتالوني أزمة نتائج لم يشهد لها مثيل داخل أسواره منذ ربع قرن حيث جمع سبع نقاط فقط في خمس مباريات حتى الآن في الليجا، وهي أسوأ غلة له في بداية الدوري منذ موسم 1994-1995.

وحقق برشلونة فوزين فقط وكانا على أرضه، فيما لم يذق طعم الانتصار في ثلاث مباريات خارج قواعده.

ولا يقتصر تراجع برشلونة على الساحة المحلية، اذ نجا الأسبوع الماضي من الخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، وتعادل سلبيا.

وكانت الخسارة أمام غرناطة بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس حيث وجد النادي الكاتالوني نفسه متخلفا بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، وبالتالي دفعت لاعبيه إلى عقد اجتماعات أزمة في غرف الملابس بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك لبحث ومناقشة هذا الفشل في بداية الموسم، بحسب صحيفة "آس".

ويأمل ريال مدريد في تعزيز ثقته قبل حلوله ضيفا على غريمه أتلتيكو السبت المقبل في قمة المرحلة الثامنة، وذلك عندما يستضيف أوساسونا اليوم الأربعاء.


شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: