تحديد موعد وتاريخ اعلان نتائج الشهادة السودانية الثانوية 2019



متابعات- أخبار السودان اليوم: يتابع الشارع السوداني لاسيما طلبة الشهادة الثانوية بكل قلق موعد إعلان النتيجة, في هذا المقال سنتابع معكم أخبار وموعد إعلان النتيجة حسب الأخبار المتناقلة.

يبدأ إحصاء نتائج الشهادة الثانوية السوداني بمجرد الانتهاء من تقديم الامتحانات، كما وأشارت وزارة التربية السودانية، إلى أنه يتم تحري الشفافية، والدقة الكاملتين أثناء تصحيح أوراق الطلاب المتقدمين، وذلك حرصاً على عدم وجود أي أخطاء في أوراق الطلاب، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة السودانية مباشرةً عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، فيمكنك الحصول على النتائج من خلال النقر على الرابط داخل هذا المقال.

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية يستطيع كافة الطلاب الحصول على نتيجتهم في امتحانات الشهادة الثانوية السودانية العامة 2019، عن طريق رقم الجلوس في كافة الولايات السودانية، فيمكن الضغط على رابط موقع وزارة التربية والتعليم 

إذاً ساعات قليلة تفصل طلابنا الأعزاء عن نتائج الثانوية العامة السودانية 2019، فحالياً يتم الانتهاء من كل الإجراءات اللازمة الممهدة للإعلان عن النتائج بعد اعتمادها بالشكل الرسمي، فيمكن للطلاب وبكل سهولة الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية والحصول على النتائج التي نأمل أن تكون مبهرةً، مفرحةً لقلوب الطلاب والأهالي.
الجميع الآن في انتظار أن يتم تفعيل روابط الاستعلام عن النتائج الثانوية العامة السودانية 2019، بعد الإعلان على القنوات الرسمية المخصصة لذلك.


بعد اعتماد نتائج الثانوية السودانية 2019 من قبل وزير التربية والتعليم السوداني، يتم الإعلان عنها مباشرةً في كافة الولايات السودانية.
ولاية السودان، ولاية الخرطوم، ولاية النيل الأزرق، ولاية درافور، ولاية سنار، ولاية كسلا، ولاية وسط دارفور، ولاية شمال دارفور، ولاية غربي دارفور، ولاية البحر الأحمر، ولاية كردفان، ولاية الجزيرة، ولاية القضارف، ولاية شمال كردفان، ولاية غرب كردفان، ولاية جنوب كردفان.

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: