موعد مباراة الهلال ونكانا الزامبي والقناة الناقلة وجميع التفاصيل في كأس الكونفيدرالية



متابعات- رياضة: يتابع الشارع السوداني وخاصة جمهور نادي الهلال السوداني اليوم الأحد لقائا هاما سيجمع ما بين الهلال ونكانا الزامبي, وذلك على ملعب الهلال ويتوقع حضور جماهيري كبير لمساندة الفريق لحصد بطاقة التأهل.

هذا وستنطلق المباراة عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت الخرطوم, كما ستنقل عبر قناة  beIN SPORTS HD 9.

ويسعى الهلال لتفادي أي تعقيدات، تدخله في حسابات معقدة لخطف إحدى بطاقتي التأهل، حيث يملك نكانا وأشانتي كوتوكو الغاني، فرصة التأهل أيضا.

ويتصدر نكانا المجموعة برصيد 9 نقاط، حصل عليها من فوزه بمبارياته الـ 3 في ملعبه على الهلال (2ـ 1)، وأشانتي كوتوكو (3-1)، وأخيرا على مواطنه زيسكو يونايتد (3ـ0).

بينما يحتل الهلال الترتيب الثاني برصيد 8 حصل عليها من فوزين على أشانتي كوتوكو (1ـ0)، وزيسكو يوناتيد (3ـ 1)، وتعادل خارج ملعبه أمام زيسكو وكوتوكو بنتيجة واحدة (1/1).

وأما كوتوكو فإنه يحتل الترتيب الثالث برصيد 7 نقاط، حصل عليها من فوزين بملعبه على زيسكو (2ـ1) ونكانا (3ـ 0) وتعادله مع الهلال (1ـ 1).

ويتذيل المجموعة زيسكو، بـ4 نقاط، وقد خرج من المنافسة على التأهل، لتكون مباراته الأخيرة بملعبه أمام أشانتي كوتوكو، متحكمة في مصير منافسه وستساهم في تحديد هوية المتأهلين من المجموعة أيضا.

وتعتبر المباراة تحديا جديدا للهلال، لأنها الثالثة له بملعبه، والفوز بها يعني تحقيقه العلامة الكاملة بأرضه، وذلك بعد فوزه على كوتوكو وزيسكو.
المصدر: موقع كورة

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: