طريقة عمل رجيم الزبادي السريع لتخسيس الوزن والكرش



شهيوات ندى -متابعات: سنقدم لكم خلال هذا المقال رجيم الزبادي, ولكن قبل البدء بتطبيقه في حال كنت تعاني من أي أمراض يرجى مراجعة طبيبك.

فوائد الزبادي الصحية:

البكتيريا الجيدة الموجودة في الزبادي لها دور في تحسين الهضم، ويمكن للزبادي أن يعالج مشاكل الجهاز الهضمي مثل الإمساك و الإسهال و آلام المعدة .


البكتيريا الجيدة في الزبادي تعزز وظيفة الأمعاء، وتساعد الجسم على امتصاص المواد المغذية بشكل صحيح وتقوية الجهاز الهضمي.


الزبادي له دور أساسي و فعال في تقوية مناعة الجسم.


من فوائد الزبادي المهمة أنه يعمل على إنقاص الوزن من خلال تحسين عملية الأيض والهضم و إعطاء  الشعور بالشبع لفترة أطول، كما أن الأحماض الأمينية في الزبادي تساعد على حرق الدهون.


من أهم فوائد الزبادي لصحة المرأة أنه يحارب عدوى الخميرة المهبلية، و يساعد على توازن درجة الحموضة داخل المهبل.


وجود البوتاسيوم في الزبادي يساعد على امتصاص وطرد الصوديوم من الجسم، و بالتالي الوقاية من ارتفاع ضغط الدم.

للحصول على بعض التغيرات لجسم رشيق، فلا شيء أفضل من تخفيف الوزن الزائد للتألق بإطلالة رشيقة وحيوية تفاجئ من حولك. لذلك سنقدم لك في مقال اليوم طريقة تطبيق رجيم الزبادي والخيار.


وجبة الفطور: بيضتين مسلوقتين+ طبق صغير من سلطة الخيار

وجبة الغداء: 200 مل من الزبادي الطبيعي أو المعلب+ الخيار والبصل والملح +قطعة من الخبز المحمص + ثمرة تفاح أو خوخ لا تزيد عن 200 غرام

وجبة العشاء: يمكنك تحضير مزيج الزبادي والخيار من خلال وضع 200 جرام من الخيار مقطع في الخلاط الكهربائي ثم أضيفي إليه القليل من الزنجبيل الأخضر والسبانخ والزبادي الطبيعي.

 اضربي المكونات جيدا حتى تحصلي على خليط كريمي ناعم ومتجانس تناوليه كوجبة عشاء صحية وقليلة السعرات الحرارية.

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: