تقرير مباراة الهلال والخرطوم الوطني بث مباشر


متابعات - رياضة: 

يستضيف إستاد الخرطوم مساء اليوم المواجهة المهمة التي تجمع الخرطوم الوطني بضيفه الهلال ضمن الجولة السادسة لدوري النخبة بالمرحلة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 يدخل الخرطوم المباراة برصيد أربع نقاط وكان تعرض لخسارة ثقيلة في الجولة الماضية أمام هلال التبلدي بخماسية نظيفة بإستاد الأبيض فيما يدخل الهلال المباراة برصيد ست نقاط من مباراتين بالانتصار على مريخ الفاشر وحي العرب بورتسودان.

ويسعى الفريق لمصالحة جماهيره بعد تعثره بالتعادل في مباراته الأخيرة بمرحلة المجموعات بالبطولة الكونفدرالية أمام دي سونجو الموزمبيقي وتقديم عرض قوي في مباراة اليوم يمكّنه من تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة من المواجهة.

 فيما يسعى الخرطوم الوطني من جانبه لتجاوز نكسته عقب الخسارة الثقيلة أمام هلال التبلدي في الجولة الماضية والظهور بمستوى مميز في مباراة اليوم يؤهله للحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.



شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: