تنزيل تطبيق أجمل خلفيات محمد صلاح, صور جديد للاعب ليفربول mohamed salah


الناس الإخباري -متابعات: يعتبر نجم منتخب البرازيل ونادي برشلونة كوتينهو, من اللاعبين المميزين والذي يعول عليهم نادي البارسا لتقديم المساندة للفريق بشكل كبير خلال هذا الموسم, بعدما أثم عملية شرائه منتصف الموسم السابق, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يحتوي صور اللاعب كوتينهو.

وفي هذا الصدد استعرض الموقع الرسمي للنادي الكتالوني بعض المعلومات عن البالغ من العمر 25 عامًا، جاءت كالآتي:
- ولد كوتينهو في 12 يونيو 1992 في ريو دي جانيرو بالبرازيل، بعد 24 يوما فقط من تتويج برشلونة بدوري أبطال أوروبا لأول مرة.
وبذلك يعد البرازيلي ثالث عضو في الفريق من مواليد 1992 جنبا إلى جنب مع سيرجي روبرتو ومارك أندريه تيرشتيجن.
- لعب كوتينيو 337 مباراة (305 على مستوى النادي و32 مع المنتخب الوطني البرازيلي) وسجل 77 هدفا.
- في الموسم الماضي 2016-2017 سجل كوتينيو أهدافا من خارج منطقة الجزاء أكثر من أي لاعب آخر في البريميرليج، حيث هز الشباك 6 مرات من خارج المنطقة، منها 3 من ركلات حرة مباشرة.
- كوتينيو كان زميلا للويس سواريز نجم برشلونة الحالي في ليفربول لموسم ونصف، كما أن لاعبي البارسا باولينيو ورافينيا زاملاه في المنتخب الوطني البرازيلي.


- خلال مسيرته المهنية حتى الآن لعب كوتينيو تحت قيادة 15 مدربا مختلفا ما بين الأندية والمنتخب، كان منهم رافا بينيتيز في إنتر ميلان، لويس فيليب سكولاري ودونجا في منتخب البرازيل، ورودجرز ويورجن كلوب في ليفربول.

- ضمن الفريق الزائر، لعب كوتينيو مرة واحدة فقط من قبل على ملعب كامب نو معقل برشلونة، وكان ذلك في 5 مايوار 2012 عندما فاز برشلونة 4-0 على جاره إسبانيول، وشارك البرازيلي كبديل لألفارو فازكيز في الدقيقة 65.

- بصرف النظر عن المباراة في كامب نو مع اسبانيول، واجه كوتينيو أيضا برشلونة في مباراة ودية مع ليفربول، فاز فيها الريدز 4-0 في ويمبلي، كما لعب مواجهة مع المنتخب البرازيلي ضد برشلونة الرديف.
- لم يفز كوتينيو بأي لقب مع ليفربول، بينما حصد اثنين مع انترميلان "كأس ايطاليا والسوبر الايطالي"، وتوج بكأس العالم تحت 20 سنة مع البرازيل.

- تم اختيار كوتينيو لاعب الموسم في ليفربول عامي 2015 و2016، خلفا لزميله لويس سواريز الذي فاز بالجائزة الموسمين السابقين، كما تمت تسمية البرازيلي ضمن التشكيلة الأفضل للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2014-2015.

- التقى البرازيلي زوجته إينا في سن الـ14 و كانا معا منذ ذلك الحين، وتزوجا في 2012، وفي 2015 رزقا بأول طفلة وتدعى ماريا.

حمل الأن من هنا تطبيق صور خلفيات كوتينيو


شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: