تنزيل تطبيق أجمل صور نجم ريال مدريد لوكا مودريتش, Luka Modric Wallpaper HD 4K‏


الناس الإخباري -متابعات: يحظى اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش بمحبة خاصة لدى جمهوره في نادي ريال مدريد, نظرا لعطائه الكبير الذي يقدمه لفريقه خلال المباريات, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يحتوي على أجمل خلفيات خاصة باللاعب لوكا مودريتش.

ولد لاعب خط وسط منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد لوكا مودريتش في مدينة زادار في كرواتيا عام 1985 لأب مهندس طيران وأم ربة منزل.
 
رغم أن طفولته شهدت اندلاع حرب الاستقلال في كرواتيا للإنفصال عن يوغوسلافيا، إلا أن أهله حرصوا على تنمية موهبته الكروية فقاموا بضمه إلى نادي زادار محلي حيث تدرب وبدأ مسيرته الكروية عام 1996.
عام 2001 تم استدائه إلى منتخب كرواتيا تحت 15 عاماً ولعب مباراتين. وفي نفس العام لعب مع منتخب كرواتيا تحت 17 عاماً لمباراتين.

بقي في نادي زادار المحلي إلى عام 2002 فأوصلته موهبته المتميزة إلى أول عقد احترافي له مع فريق دينامو زغرب للشباب.


عام 2003 إنتقل لوكا مودريتش إلى فريق الرجال لدينامو زغرب كما تم استدعائه للمنتخب الكرواتي تحت 18 سنة وتحت 19 سنة.

عام 2004 تم استدعائه لمنتخب كرواتيا تحت 21 سنة ولعب معه سنتين ليصل إلى حلمه الأكبر كأساسي في منتخب كرواتيا الأول عام 2006.

عام 2008 وبعد أن تمت إعاراته إلى ناديين كرواتيين، إنتقل من نادي دينامو زغرب إلى نادي توتنهام هاتسبور الإنكليزي ولعب معهم 4 مواسم حقق فيها الكثير من الإنجازات على مستوى اللعب المهاري والفريق ما لفت إليه أنظار النوادي الكبار في أوروبا.

عام 2010 تزوج لوكا مودريتش من صديقته فانجا بوسنيتش وأنتج زواجهما عن طفلين.
عام 2012 تم انتقاله إلى نادي ريال مدريد بصفقة بلغت حوالي 35 مليون يورو وعقد مدته خمس سنوات وحمل رقم 19 في الفريق.
عام 2014 يشارك مع منتخب كرواتيا في نهائيات كأس العالم في البرازيل.

حمل الأن من هنا تطبيق صور خلفيات لوكا مورديتش


شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: