طريقة تحضير افطار شهي ولذيذ لكل شخص يعمل رجيم جربيها ولن تندمي





شهيوات ندى -متابعات:
سنقدم لكم اليوم وجبة شهية ولذيذة لكم لتجربتها في الافطار الصباحي.


حيرة كبيرة يقع فيها جميع من يقومون بإتباع نظام غذائي، لأنهم يملون من وجبة الإفطار التي يتناولونها في كل يوم، ومن جانب آخر البعض منهم يشعر بالإرهاق بسبب الوجبة التي يتناولونها قليلة ولا تقوم بسد الشهية، ولا تشعرهم بالشبع، ولهذا أتينا لكم اليوم بطريقة تحضير وجبة إفطار سهلة وبسيطة لمن يقومون بإتباع حمية غذائية، ولا يريدون إفساد هذا النظام وبالتالي يريدون تناول وجبة لذيذة ومشبعة.
مكونات وجبة الإفطار كالتالي:-
·        ثمرة من الطماطم.
·        بيض.
·        ثمرة من البصل.
·        فلفل رومي مقطع.
·        توابل.
·        ملح.
·        فلفل.
طريقة التحضير كالتالي:-
·        قومي بتقطيع الخضروات التي احضرنها جميعها لقطع صغيرة جدا.
·   الآن نقوم بوضع جميع الخضروات في وعاء عميق وبعد ذلك يتم وضع البيض ونضيف جميع البهارات والتوابل حسب رغبتك مع الملح والفلفل، ويتم مزجها جيدا حتى يصبح الخليط متجانس.
·   بمسحة خفيفة جدا من الزيت وعندما تصبح ساخنة جدا يتم وضع الخليط على المقلاة حتى يصبح الخليط ناضج.

·   لا تحريكه واتركيه حتى يصبح ناضج من الأسفل والأعلى ويصبح جاهز لتناوله، هذه الوجبة تعتبر وجبة متكاملة ومشبعة وصحية ولذيذة وشهية.

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: