تنزيل تطبيق رجيم الليمون, طريق عمل رجيم قشر الليمون لتخسيس الوزن


شهيوات ندى -متابعات:

الكثير من الأشخاص يسعون دوما للحفاظ على صحتهم ولاسيما الوزن المثالي, وهناك البعض يعانون من الوزن الزائد لذلك يرغبون في التخلص من هذه المشكلة, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يمكنكم تحميله على هاتفكم المحمول سيمكنكم من معرفة طريقة عمل رجيم الليمون الفعال.
مشكلة الوزن الزائد من أكثر المشاكل التي تسببالارهاق لصاحبها ، سواء من ناحية إصابته بالاكتئاب والتوتر التفسي بسبب شكل جسمه.
أو من ناحية اصابته بالعديد من الامراض المتعلقة بالسمنة ، حيث أن السمنة المفرطة تسبب العديد من الأمراض لصاحبها.
كما أنها قد تسبب الموت المفاجئ والسكتات القلبية ، كما أن الدهون المتراكمة تسبب تصلب الشرايين ، اضافة الى امراض اخرى كثيرة .
حيث يعمل الليمون عامة على إزالة بعض السموم، وتطهير الجسم منها، لذلك يدعي البعض أنه لهذا دور مهم في تخفيف الوزن كوسيلة مساعدة لاحتوائه على البوليفينول وبعض الخصائص التي تساعد في إدرار البول.
إضافة إلى قدرته على تنشيط الكبد، وتحسين عمليات الهضم، كذلك يحتوي على حمض البوليك الذي يخفف من بعض آلام المفاصل. لكن اتباع هذه الحمية قد يكون خطيراً جداً على الصحة.
فقد يؤدي الاعتماد عليه إلى فقدان العديد من العناصر الغذائية الهامة، التي بدورها قد تؤدي إلى الجفاف والشعور بالدوخة، الصداع والتعب.

لتحميل تطبيق رجيم الليمون الأن اضغط هنا


شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

هناك تعليق واحد: