تحميل جوجل كروم اخر اصدار 2018 Google Chrome


متابعات:

 نقدم لكم تطبيق ومتصفح جوجل كروم العالمي والمميز والذي يبحث عنه الكثير من عشاق المتصفحات، حيث يعد المتصفح التابع لشركة جوجل العالمية واحد من أشهر التطبيقات في العالم .

كشف شركة جوجل، عملاق صناعة الإنترنت، أمس الأربعاء عن أحدث نسخة من متصفحها جوجل كروم وهو الإصدار 55 الذي يدعم نظام التشغيلأندرويد، والذي يجلب عددًا من المزايا، مثل إمكانية تحميل المحتوى المرئي لمشاهدته لاحقًا حتى دون الاتصال بالإنترنت.



وأعلنت الشركة في منشور على المدونة الخاصة بكروم إن الإصدار الجديد والذي أعطته رقم 55.0.2883.84 من المتصفح سيكون متاحًا على متجر جوجل بلاي خلال الأيام القليلة القادمة، وأنه سيشمل إصلاحات للأداء واستهلاك الذاكرة والاستقرار إضافة إلى مزايا أخرى.



الجدير بالذكر علي أنه من بين المزايا الجديدة هي امكانية تنزيل الملفات الصوتية، والمرئية، كما انة يمكنك في الفترة الحالية في التحديث الاخير تنزيل صفحات ويب كاملة لعرضها لاحقًا عن انقطاع الاتصال بالإنترنت، وذلك بالاضافة إلى إمكانية عرض ومشاركة التنزيلات ضمن كروم.


شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

هناك تعليق واحد: