هذا الجزء من الموز الذي يرميه الجميع يخلصك من مشاكل كثيرة تعاني منها !! سبحان الله


متابعات:

جميعنا يعرف أن الموز له الكثير من الفوائد ولكن لا احد يعلم أن قشره لا يقل أهمية عنه لأننا جميعاً نرمي قشر الموز، ولكن بعد معرفتك فوائده المذهلة وسوف نتناول معكم الآن كيفية الاستفادة من قشر الموز.

1- تبييض الأسنان
قم بفرك أسنانك بالجهة الداخلية للموز يومياً لمدة شهر وسوف تلاحظ أن أسنانك أصبحت أكثر بياضاً خلال هذه الفترة.

2- التخلص من الثآليل
إذا كان عندك ثآليل في جسمك وعلى بشرتك فبإمكانك التخلص من هذه المشكلة بقشرة الموز، كما أنك عند استعماله سوف تمنع ظهورها مرة أخرى أيضاً في المستقبل، كل ما عليك فعله أن تقوم بوضع قشرة الموز على الثآليل ولصقها بضمادة وتركها لمدة ليلة كاملة ومع الاستمرار على هذه الطريقى سوف تقضي عليها للأبد.

3- البثور والتجاعيد
يحتوي الموز ككل على مضادات للأكسدة والشيخوخة، فهو يقوم بترطيب البشرة وتغذيتها، افرك بشرتك بقشر الموز وبالأخص المناطق المتهيجة منها عن طريق ترك القشر على البشرة لمدة نصف ساعة.

4- الصدفية
للأسف فإن الصدفية لا بمكن علاجها بشكل كامل ولكن قشر الموز يساعد على تخفيف عوارضها بشكل كبير.

5- تسكين وتخفيف الآلام
إذا كنت تعاني من أي الم في جسمك افرك المكان المتألم بالقشر فهو مسكن رائع للآلام.

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: