طريقة عمل خلطة بياض الثلج لتبييض الوجه والجسم في 3 أيام فقظ جربيها الأن


شهيوات ندى -متابعات: اذا كنتِ تبحثين عن جسم أكثر بياض وجمال, في هذا المقال سنقدم لكم وصفة أكثر من رائعة ستمنحك هذا الأمر.

الحصول على بشرة ناصعة البياض هو حلم كل فتاة ترغب بتوحيد لون بشرتها والتخلص من البقع السوداء، لهذا السبب نقدم لكِ خلطة "بياض الثلج" التي تحقق لكِ هذه الرغبة في ثلاث أيام شرط التقيد بالطريقة الصحيحة لإستعمالها من أجل الحصول على أفضل نتيجة.


لهذه الخلطة تحتاجين إلى هذه المكونات:
- نصف كوب من ماء الورد - ملعقة كبيرة من النشا
- 7 ملاعق من بودرة الأطفال - 6 ملاعق من الفازلين
- 4 ملاعق من كريم الجليسوليد - 100 مل من الجليسرين السائل
- كريم فيكس أو المنثول، وهو كريم جيل شبيه بالفازلين في علبة زرقاء ومتوفر في الصيدليات.
- 5 ملاعق زيت لوز الحلو - 4 ملاعق زيت خروع - نصف كوب ماء

أما طريقة التحضير:


 فتقتصر على وضع الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال في وعاء مع الخلط وترك المزيج جانباً إلى حين تحضير بقية الخلطات التي سيتّم مزجها معه. ثم ضعي ماء الورد والنشا وماء الشرب في كسرولة وحركيه على نار خفيفة لبضع دقائق. حين يصبح الخليط متماسك، قومي بإطفاء النار تحته واتركيه حتى يبرد.



في الوقت الذي تنتظرين فيه الخليط ليبرد، قومي بمزج الفازلين مع زيت اللوز الحلو وزيت الخروع وكريم الفيكس وحركي المزيج لفترة 5 دقائق كي تختلط جميع المكونات بطريقة سليمة، ثم أضيفيهم إلى وعاء الخلط الذي يحتوي على الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال، مع إضافة المزيج الذي أصبح بارداً.


بعد الإنتهاء من تحريك هذه الخلطات الثلاثة، ضعي خلطة بياض الثلج في الثلاجة، ثم إستعمليها من بعد الإنتهاء من الإستحمام وتقشير البشرة من خلال وضع كمية قليلة على المنطقة التي ترغبين في تبييضها، وبعد مرور 10 دقائق تكون بشرتكِ قد إمتصت هذا الخليط وبدأت بإعطاء النتائج التي تطمحين لها. وصفة سهلة لتعطير الجسم بعد الحمام.

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: