تعرف معنا .. سبحان الله لهذا السبب أمرنا رسول الله بإطفاء الأنوار عند النوم، وهذا ما أكده العلماء؟؟


متابعات:
سنقدم لكم معلومات هامة قد لا يعلمها الكثير منا, ولكن في هذا المقال سنوضحها لكم.

لا يوجد شيء يأمرنا به رسول الله إلا ويجلب لنا الخير والسعادة والتمتع بالصحة الجيدة، وعندما يبحثون الأطباء عن السبب في شيء حذرنا منه نبينا، ونهانا على فعله، أو علي شيء يحثنا أن نفعله حرصا على صحتنا، يتوصلوا لمعجزة حقيقة ويتساءلون عن كيف يحدث ذلكم، ويصلون إلي نقطة واحدة وهي أنها قدرة الله عز وجل.

فقد جاء في حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال " أطفئوا المصابيح بالليل إذا رقدتم وغلقوا الأبواب وأوكوا الأسقية، وخمروا الطعام والشراب، قال همام واحسبه قال ولو بعود يعرضه".

وبالبحث من قبل العلماء والأطباء أن إطفاء المصابيح والأنوار يقي الإنسان من الآثار الجانبية حيث أنها تؤثر على الساعة البيولوجية للإنسان، وهي المسئولة عن التكيف الأجهزة، وهي التي تساعد في إفراز الهرمون الذي يعطي الجسم الطاقة للقيام بوظائفه، كما أن وجود الضوء يعطل من إفراز الهرمون الذي يقوي الجهاز المناعي للجسم،  والذي يقي الإنسان من انتشار الخلايا السرطانية.

وبعد 10 سنوات من البحث وبعد إجراء أكثر من تجربة لسيدات يتم نومهم في الضوء تم اكتشاف أنهم النسبة الأكثر التي أصيبت بمرض سرطان الثدي، والذي نتج عن عدم انتظام هرمون الميثلانيوين.

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: