٣ أمور مهمة يجب ان تقومي بها ليلا لتحصلي علي بشرة مشرقة وناعمة كبشرة الاطفال !


شهيوات ندى -متابعات: اذا كنتِ سيدتي ترغبين الحصول على بشرة شبابية وجميلة وأكثر نعومة, يجب عليكِ اتباع هذه النصائح التى سوف نقدمها لكم.


كيفية العناية بالبشرة ليلا ؟

عند الذهاب إلي النوم يجب تخصيص وقت للعناية ببشرتك، فإذا أردتى الحفاظ على بشرة نضرة ومتجددة دائما أحرصى على إزاله المكياج وقومى بتدليك الوجه ثم ضعى الكريمات الليلية وذلك للأستمتاع ببشرة رطبة وجميلة خالية من إي عيوب وفوق ذلك سوف تستمتعين براحة نفسية.

  1. إزاله المكياج ليلا

يجب على الأهمال فى إزاله المكياج ليلا لأن البشرة النظيفة هى التى تستفيد من الكريمات الليلية فبدل أستخدام المناديل الرطبة أو مزيلات المكياج قومى بإزاله المكياج بأستخدام الحليب ومستحضر تنظيف فإن هذا الخليط يزيل كل الأوساخ عن البشرة ويقوم بتنقيتها، كما يجب تنظيف العين بدقة عن طريق أستعمال كرة قطنية مبللة بمزيل مكياخ خاص بالعين، قومى بوضع مزيل المكياج على أطراف أصابعك ووزعيه على وجهك بحركات دائرية دون فرك لتفادى تمزق البشرة، إمسحى الفائض بمنشفة ناعمة أو مناديل ورقية وبدون شد البشرة، كما يجب أن تقومى بمسح العنق والحاجبين.

  1. تدليك الوجه

عملية تدليك الوجه تعمل على تنشيط الدورة الدموية كما تحضر البشرة لأستقبال كريمات الليل، قومى بتدليك البشرة بنعومة بأستخدام الإبهام والسبابة وتشمل الحركة الوجه كاملا وذلك لتنشيط الأنسجة، أبدى من الذقن أولا وقومى بأتباع الخط البيضوى حتى تصلى إلي الوجنتين وأنتهى بالعنق، قومى بتدليك محيط العين برفق ثم قومى بتدليك الصدغين بأستخدام أطراف الإصابع، يجب أن تعرفى أن عملية تدليك البشرة مهمة ولا تستغرق سوى دقيقتين كل ليلة.

  1. نوم هانئ

يجب الإبتعاد عن الحبوب المنومة وأختارى بدلا منها الزيوت العطرية للخزامى والبابونج والنيرولى هذه الزيوت كفيلة بإزاله التوتر كما أنها تحفز النوم فقط قومى بوضع قطرات قليلة من تلك الزيوت على الوسادة أو قومى بفرك صدغيك بها وذلك قبل الأستسلام لنوم عميق.

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: