أخبار السودان: الدولار المرعب يحلق عالياً والريال السعودي والجنيه المصري يسجلان ارقام فلكية مقابل الجنيه السوداني


متابعات:

واصل الدولار الأمريكي الإرتفاع مقابل الجنيه السوداني يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 في أسواق المال في الخرطوم في السوق السوداء، مسجلاُ إرتفاع غير مسبوق، وأصبح الدولار بحسب رجال أعمال وتجار عملة تحدثوا لمندوب صحيفة كوش نيوز بين 23.80 و 24.00 جنيهاً، بينما أصبح الريال السعودي بين 6.30 – 6.35جنيه، واصبح الجنيه المصري يعادل 1.35 جنيه سوداني.

 ويعتبر ذلك أكبر تراجع يشهده الجنيه السوداني أمام العملات الأجنبية في السوق الموازي، بينما تخوف رجال أعمال من الإرتفاع المتواصل وحذروا من أضرار ذلك على الإقتصاد الوطني، وطالبوا بنك السودان بضخ عملات لإحداث توازن بين العرض والطلب.

وواصل الدولار الأمريكي الإرتفاع مقابل الجنيه السوداني يوم الإثنين 6 نوفمبر 2017 في أسواق المال في الخرطوم بالسوق السوداء، بحسب رجال أعمال وتجار عملة تحدثوا لمندوب صحيفة كوش نيوز 23.00 جنيهاً، بينما أصبح الريال السعودي بين 6.05 – 6.10جنيه.


وإرتفع الدولار مقابل الجنيه السوداني يوم الأحد 5 نوفمبر 2017 في أسواق المال في الخرطوم مع أول يوم عمل رسمي في الأسبوع الجاري، في السوق السوداء، وسجل الدولار بحسب رجال أعمال وتجار عملة تحدثوا لصحيفة كوش نيوز 22.70 جنيهاً، بينما أصبح الريال السعودي بين 6.00 – 6.05جنيه.


يوم الخميس وفي ختام تعاملات الأسبوع الماضي الموافق 2 نوفمبر الجاري تراوحت أسعار الدولار في السوق الأسود بحسب رجال أعمال وتجار عملة تحدثوا لصحيفة كوش نيوز بين 22.30 و22.40 جنيه، بينما أصبح الريال السعودي بين 5.90 – 5.95جنيه.
الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: