صدق أو لا تصدق .. فوائد كبيرة يمكن الحصول عليها بعد حرق الثوم بالمنزل


شهيوات ندى -متابعات: سنقدم لكم زوارنا الكرام خلال هذ االمقال, بعض المعلومات الهامة حول إستخدامات جديدة يمكن الإستفادة منها بإستخدام الثوم.

يعاني الكثير منا من نزلات البرد الحادة و الفيروسات سواء في فصل الصيف او فصل الشتاء وفي فترات التقلبات المناخية ايضا وذالك نتيجة انتشار الامراض والفيروسات في الهواء مما يجعل الامراض تنتقل بين افراد الاسرة و الاصدقاء نتيجة الاتصال بين الافراد المصابة بالفايروسات او نزلات البرد  واشخاص اخرين  غير مصابين وهكذا تنتقل العدوي . 

ويعتبر الثوم من النباتات العشبية التي تعالج الكثير من الامراض الي جانب انتشارة في كل انحاء العالم  فهو يزرع في كل البلدان تقريبا فهو من اقدم النباتات علي مر الزمان.

فماذ قد يحدث عندما يحرق الثوم فى المنزل ولقد عرف الكثير من الحضارات القديمة  فوائدة الكبيرة وقدرتة علي علاج كثير من الامراض الي جانب انه يساعد علي رفع مناعة جسم الانسان  فلقد عرف العرب فوائد الثوم والصينيون  ايضا ولقد استخدموه كوقاية وعلاج ايضا .

وللتخلص من انتشار العدوي والمكروبات والفيروسات اليك اقدم الوصفات القديمة لحماية منزلك والعائلة من العدوي والجراثيم .

الوصفة
حرق فص توم ما نتيجه

1 . نقوم باحضار ثومة كاملة ونقوم بتقشيرها .

 2 . وناخز قشر الثوم ونضعة في اناء علي النار حتي يحترق قشر الثوم ويخرج منه  الادخنة  و الابخرة .

3 . قومي بحمل الاناء  وتحركي به في كافة انحاء المنزل حتي يصل الدخان الي كل مكان في منزلك وتاكدي انكي سوف تقضي علي الفيروسات والبكتريا.

4 . قومي باستخدام هذه الوصفة كل اسبوع مرة واحدة وسوف يكون منزلك خالي من اي فيروسات و ميكروبات .

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: