3 وصفات سحرية طبيعية للتخلص من شعر العانة والابطين نهائياً بدون أي ألم



شعر الإبط من المشاكل الكبيرة التى يواجهها فئات كثيرة من الشباب و الفتيات ، و لكن الأمر هنا مخصص للفتيات فقط ، لأن الرجال لهم أساليب أخرى بإستخدام ألات الحلاقة ، أما الفتيات فلهم وصفات و خلطات طبيعية ، نظرًا لطبيعة بشرة كل جنس.

حثنا الدين الإسلامى الحنيف على نزع الشعر من أماكن متفرقة من الجسم ، مثل شعر العانة ، و الإبط ، و لهذا كان من الضرورى أن نستعرض معًا أهم الطرق و الوصفات الطبيعية التى تعمل على إزالة الشعر من هذه المناطق بدون أى ألم ، و بنتائج مذهلة.



وصفات لإزالة شعر الإبط
1 – الوصفة الأولى : السكر و الليمون

الطريقة : يتم إضافة ملعقة من السكر الناعم على عدد 3 ملاعق من عصير الليمون ، و يتم تدليك تحت الإبط برفق حتى يتم التخلص من الشعر نهائيًا ، هذه هى الطريقة الشائعة لدى عدد كبير من السيدات ، و نتائحها مرضية.

2 – الوصفة الثانية : الكركم و الحليب

الطريقة : يتم وضع كمية مناسبة من الكركم على ربع كوب من الحليب ، و بعد أن تصبح العجينة جاهزة يتم وضعها على الأمتكن المراد إزالة الشعر منها ، و ترك الخليط لمدة 10 دقائق ، ثم يشطف بالماء الفاتر.

3 – الوصفة الثالثة : البيض و دقيق الذرة

الطريقة : تعتبر من أكثر الطرق شيوعًا ، و يتم عمل خليط متجانس بهذه المكونات ، و تركها تحت الإبط لمدة 10 دقائق ، و بعدها يشطف بالماء الفاتر أيضًا.

هناك العديد من الطرق و الوصفات المنزلية ، و لكن هذه الطرق شائعة عكس الكثير منها ، بالإضافة إلى أن بعض السيدات و الفتيات يفضلن الكريمات ، و أدوات الحلاقة الحادة ، و لكنها فى الغالب تؤدى إلى حدوث مشاكل فى الجلد ، مثل الإلتهابات.


شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: