تفسير حلم المرايا للعزباء - تفسير مشاهدة المرايا بالحلم - Mirrors In a dream



مطبخ باريس - متابعات: نقدم لكم متابعينا الكرام في هذا المقال تفسير حلم جديد قد يراود البعض منا أثناء نومه, وسنسعى لتقديم أقرب تفسير لما قد تشاهدونه في احلامكم.
وسنقدم لكم تفسير رؤية المرايا بالمنام.

حلم هو حياة أخري نعيشها في ساعات النوم و يشكل تقريباً ثلث حياتنا .و كثيراً ما تكون بين الأحلام السعيدة  التي لا نحاول أن نستيقظ منها أو مخيفة و غامضة و نحاول الفرار منها بالإستيقاظ . 

و هناك الكثير من الأحلام الغامضة التي تأتي إليك أثناء النوم و منها الحلم بالمرايا
و لعلك يجب أن تعلم أن ، وجود المرايا في الحلم له العديد من التفسيرات و أهما أنك بحاجة إلي  التأمل و التفكير .

و أن تكتشف نفسك و النقاط التي لا تعرفها عنك . و قد تعني المرايا في الحلم أيضاً أن هناك أمر ما في حياتك يجب أن تنتبه إليه مثل أن أحد أصدقائك يخفي عنك حقيقة و يخدعك . و يخلق وهم لك  و واقع زائف . 

و قد يكون هنا من المفيد لك أن تراجع طبيعة علاقاتك مع الأخرين . وفي بعض الثقافات تشير المرايا في الحلم إلي وفاة أحد أفراد الأسرة و خاصة لو كانت مراة مغطاه فهي تدل علي نهاية أمر ما يحدث مع سواء كان وفاة أحد الأفراد أو نهاية صداقة أونهاية مشروع تجاري .

  

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: