موعد مباراة الهلال السوداني والمريخ في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة



نقدم لكم في هذا المقال, تقرير حول المباراة الهامة التى سيخوضها فريق الهلال والمريخ السوداني في قمة مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة, اللقاء سينطلق عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت الخرطوم, اما المباراة ستكون منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سيورت الرياضية.

ويترقب الشارع الرياضي السوداني اللقاء، حيث تبدو حظوظ الفريقين في التأهل إلى المرحلة المقبلة متعلقة بنتيجة المباراة، حيث يملك كل منهما 4 نقاط، والفوز سيقرّب صاحبه من الحصول على بطاقة التأهل بنسبة كبيرة، ويدخل الفريقان المباراة بطموح الانتصار وعينهما على الجولة الأخيرة، حيث يستقبل الهلال فريق فيروفيارو الموزمبيقي، بينما يحل المريخ ضيفاً على النجم الساحلي في الملعب الأولمبي بسوسة.
سيقام اللقاء في ظروف خاصة مع الأزمة التي يعانيها اتحاد الكرة مؤخراً بعد نزاع الاتحاد السابق بقيادة الدكتور معتصم جعفر والاتحاد المنتخب الذي يقوده عبد الرحمن سر الختم، بعد أن رفض الاتحاد السابق الإقرار بشرعية «الجدد»، ويلوح في الأفق خطر تجميد الكرة السودانية بعد أن منح الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مهلة لحل الأزمة، وفي حال لم تحل ربما يتم تجميد النشاط في السودان. 

وتلقى أنصار المريخ صدمة كبيرة بإمكانية عدم مشاركة نجم الفريق بكري المدينة المصاب، ولم يتمكن المدينة من إكمال مران الفريق أمس الأول، ويتوقع أن يخضع اللاعب إلى علاج مكثف ليكون جاهزاً لمباراة القمة، بينما تعافى بشكل جيد لاعب الفريق رمضان عجب وسيكون عنصراً أساسياً في مباراة القمة، وأكد الفرنسي دييغو جارزيتو المدير الفني لفريق المريخ أن التحضيرات تسير بصورة جيدة، مبيناً أن مشاركة المدينة من عدمها لم تتحدد بعد، لكنه أوضح انه لن يشرك أي لاعب في حال تأكد عدم جاهزيته، وقال إنه يثق في قدرات جميع لاعبي الفريق وإن قائمة الفريق تضم لاعبين جيدين سيكونون في الموعد في لقاء الجمعة. 

على الجانب الآخر لا يبدو الحال في الهلال بأفضل من المريخ، حيث تبذل إدارة الجهاز الفني للهلال مجهودات كبيرة لإلحاق اللاعب محمد موسى بمباراة القمة، بعد أن أخضعه الجهاز الفني إلى تدريبات خاصة عقب إبلاله من الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في الأبطال، وأبعد التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال النيجيري جابسون وصهيب الثعلب عن مباراة القمة واختار 25 لاعباً استعداداً للمباراة، وأوضح الكوكي أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة أن موقف الفريقين متقارب في المجموعة، حيث يملك كل منهما 4 نقاط، وجدد الكوكي ثقته في اللاعبين، مبيناً أنه على قدر التحدي.

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: