مشروب قوي وفعال لتخسيس الوزن 5 كيلو وأكثر في أسبوع واحد فقط


مطبخ باريس: يعتبر مشكلة الوزن الزائد من أكثر المشكلات التى قد تثير الإزعاج لدى الكثيرين, في هذا المقال سنقدم لكم مشروب يعمل على تخفيف الوزن, ولكن ننحصكم دوما اذا كنتم تعانون من أي امراض أو حساسية مراجعة طبيب وأتباع وصفاته, وذلك حفاظا على صحتكم.

ونقدم لكم في هذه الوصفة المشروب الحارق للدهون
والذي يمكنك من خسارة حوالي خمسة كيلو جرام من وزنك اسبوعياً
إذا واظبت على هذا المشروب والوصفة كما سيتم ذكرها في الموضوع
وينصح الكثير من خبراء التغذية بتناول هذا المشروب
نظراً لأنه يقوي جهاز المناعة ويسرع من حرق الدهون المتراكمة
ونسلط الضوء على فوائد مقادير وصفة المشروب الحارق للدهون كل على حدا
فوائد الزنجبيل : من فوائد الزنجبيل أنه يعمل علي تقوية الجاهز المناعي لدي الإنسان عن طريق تحفيز التعرق وكذلك فإن  الزنجبيل يقلل من مستوى الكولسترول في الدم ويساعد على منع الدم من التخثر والذي بدوره يساعد في التقليل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب المختلفة كما وأن الزنجبيل يساعد في طرد الغازات من المعدة وهذا يجعله من أفضل النباتات التي تساعد في علاج اضطراب المعدة و يمكن أن يستخدم في علاج سرطان المبيض كذلك فإن الزنجبيل له خصائص مضادة للالتهابات والمسكنات الطبيعية ، وبالتالي فإنه يمكن استخدامه للحد من آلام الطمث ومن فوائد الزنجبيل للحامل أنه يساعد المرأة الحامل في التخلص من غثيان الصباح الناتج عن الحمل وكذلك يستعمل الزنجبيل في علاج آلام المفاصل وعلاج الصداع النصفي والسعال وفائد الزنجبيل في تنحيف الوزن تكمن في دراسة أجراها باحثون في معهد التغذية البشرية في جامعة كولومبيا أن إضافة الزنجبيل للمشروبات الساخنة جعلتهم يشعرون بشبع بعد تناول وجبة وأقل عرضة لتناول طعام أكثر في وقت لاحق .
وكذلك فإن الزنجبيل يثير درجة حرارة الجسم ويساعد على زيادة التمثيل الغذائي، لذلك يمكنه حرق المزيد من الدهون .
وهنا تكمن فكرة الزنجبيل في التحنيف وفقدان الوزن.
إضافة إلى فوائد أخرى للزنجبيل لتقوية الشعر وعلاج قشرة الرأس وعلاج شيخوخة البشرة

فوائد القرفة : من فوائد القرفة ما أكدته دراسة نشرت من قبل الباحثين في وزارة الزراعة الأميركية في ولاية ماريلاند وكشفت أن القرفة يقلل من انتشار سرطان الدم والأورام اللمفاوية والخلايا السرطانية كذلك فإن القرفة تنظم مستوى السكر في الدم وتقلل الكوليسترول الضار وتحسن وظائف الإدراك والدورة الدموية وتعمل كمضادة للالتهابات المفاصل وكذلك مضادة للفطريات والبكتيريا وتعالج مشاكل الجهاز التنفسي وتخفف ألم الطمث وتعالج ألم الأسنان وتساعد في تقوية جهاز المناعة وتزيل رائحة الفم الكريهة وتعالج الصداع وتقلل التهابات المسالك البولية
والقرفة فعالة جدا لتحسين الهضم فإنها تساعد على إزالة الغازات غير المرغوب فيها والأطعمة indigested من الأمعاء. كما أنه يقضي على الحموضة والإسهال والغثيان الصباحي. وغالبا ما يشار إليها باسم المنشط الهضمي. 

والآن ننتقل إلى وصفة المشروب الحارق للدهون :
مكونات الوصفة :

ملعقة زنجبيل مطحون وربع ملعقة قرفة وكوب من الماء المغلي
وليمونة وملعقة كبيرة من الكمون المطحون 

طريقة تحضير الوصفة : 

أضف الزنجبيل والقرفة والكمون والليمون إلى الماء المغلي واتركهم لمدة عشرة دقائق
بعد ذلك قم بإضافة العسل إذا لزم الأمر واشرب قبل هذا المشروب قبل كل وجبة بنصف ساعة

شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: