تحميل تطبيق الواتس اب النسخة الحديدثة على هاتفك المحمول, احصل على الواتس أب المحدث


يعتبر تطبيق الواتس أب من أفضل التطبيقات التى يفضلها الكثيرين من المستخدمين عبر الهواتف المحمولة, في هذا المقال سنقدم لكم تحميل تطبيق الواتس أب الأخضر بالنسخة الحديثة للإستمتاع بالمميزات الجديدة التى يقدمها التطبيق.

إن الواتس آب تطبيق يتم تحميله على الهواتف المتنقلة فقط و لم يتم إصدار أي نسخة منه للحواسيب أو لأجهزة التابليت، وكما أن لا يوجد أي نية لإصدار مثل هذه النسخ في المستقبل.

ويستخدم برنامج الواتس آب في التواصل عن طريق الرسائل القصيرة أو المصورة وكما يمكن أرسال مقاطع فيديو عن طريقه, عند تحميل هذا البرنامج، يطَلع على قائمة الأسماء الموجودة مسبقا في الهاتف و بشكل تلقائي يضيف كل من يستخدم هذا البرنامج لقائمة الأسماء الخاصة بالبرنامج.

 ويعتمد برنامج الواتس آب على خدمة الأنترنت في الهواتف بشكل أساسي, حيث يتوجب وجود اتصال بشبكة الأنترنت لكي يعمل البرنامج، و عند ارسال الرسال أو استقبالها لا يوجد أي تكلفة إضافية يتم اقتطاعها من قبل شبكة الهاتف المنتقل التي تزود الخدمة حيث يتم احتساب فقط خدمة الأنترنت و لتجنب التكلفة الإضافية، يمكن الاشتراك بالحزم التي تقدمها مختلف شركات الهواتف المتنقلة.

يغطي برنامج الواتس آب العديد من الهواتف المطروحة في الأسواق في الوقت الحاضر، وفي الواقع إن نظام التشغيل المستخدم في الهاتف هو المعني في ما إذا يمكن للواتس آب أن يعمل أم لا.
 ويمكن للواتس آب أن يعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد و السيمبيان، و كما يعمل على هواتف الأي فون (IPhone) و يمكن لهذا البرنامج العمل على أجهزة البلاك بيري و الأجهزة التي تستخدم نظام الوندوز


شارك الموضوع

مطبخ باريس:

أهلاً وسهلا بكم في موقع مطبخ فلسطين " المطبخ الفلسطيني الأول "الموقع الفلسطيني الأول المتخصص في الطبخات والحلويات الفلسطينية والأكلات الشرقية والغربية ، بأسهل الطرق والوصفات وافضل النكهات لضمان طبخة لذيذة مميزة . معا وسويا للنهوض بالطبخ العربي عامة والطبخ الفلسطيني خاصة . نحن دائما معك للتطور وتحسين قدراتك في مطبخنا العربي " مطبخ فلسطين " عنوان التميز ....

0 التعليقات: